ريال مدريد يلحق بكاشيما إلى نهائي المونديال

Soccer Football - Club America v Real Madrid - FIFA Club World Cup Semi Final - International Stadium Yokohama - 15/12/16 Real Madrid's Karim Benzema celebrates scoring their first goal with Cristiano Ronaldo and teammates Reuters / Kim Kyung-Hoon Livepic
ريال مدريد يتطلع للتويج بمونديال الأندية للمرة الثانية (رويترز)

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي كأس العالم للأندية المقامة في اليابان، بعد تغلبه على كلوب أميركا المكسيكي 2-صفر الخميس في المربع الذهبي للبطولة.

وتقدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف لريال مدريد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ثم أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وأكد رونالدو أحقيته في الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 من مجلة "فرانس فوتبول"، عبر تسجيل هدف تأكيد الفوز للريال اليوم.

وخاض ريال مدريد مباراته رقم 36 من دون هزيمة ليحطم الرقم القياسي السابق الذي سجله قبل 27 عاما، والمتمثل في خوض 35 مباراة من دون هزيمة.

ويلتقي ريال مدريد في النهائي يوم الأحد المقبل مع كاشيما أنتلرز الياباني الذي تغلب على أتلتيكو ناسيونال الكولومبي 3-صفر.

ويسعى الريال للتتويج بلقب مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه بعدما حقق الإنجاز ذاته في 2014.

ويعيش النادي الملكي مسيرة ساحرة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي كما يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

المصدر : وكالات