ساوثهامبتون يهزم ليفربول ويبلغ نهائي كأس الرابطة

Britain Football Soccer - Liverpool v Southampton - EFL Cup Semi Final Second Leg - Anfield - 25/1/17 Liverpool's Philippe Coutinho shoots at goal Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
ليفربول فشل في تجاوز خسارته ذهابا بملعب ساوثهامبتون (رويترز)

صعد ساوثهامبتون إلى المباراة النهائية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما انتزع فوزا ثمينا ومتأخرا 1-صفر من مضيفه ليفربول في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة.

وكرر ساوثهامبتون بتلك النتيجة تفوقه على ليفربول، بعدما تغلب عليه بالنتيجة ذاتها في مباراة الذهاب التي جرت في 11 يناير/كانون الثاني الجاري، لينال بطاقة التأهل لنهائي البطولة عن جدارة واستحقاق.

وواصل ليفربول بهذه الخسارة نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة، لا سيما أن هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي التي يتعرض لها في غضون أربعة أيام عقب خسارته 3-2 أمام ضيفه سوانسي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي.

وتقمص شين لونغ دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ويلتقي ساوثهامبتون في المباراة النهائية الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي مانشستر يونايتد وهال سيتي التي ستقام الخميس، علما بأن مانشستر يونايتد فاز ذهابا على ملعبه 2-صفر.

المصدر : وكالات