شبكة "بي.إن" تهدي العرب 22 مباراة مجانا

The logo of French TV channel 'beIN Sport' is seen at the company's stand during the Sportel in Monte Carlo October 8, 2014. The Sportel trade show is the international sport business market for sports rights owners and buyers, broadcasters, and marketing agencies. REUTERS/Eric Gaillard (MONACO - Tags: BUSINESS SPORT MEDIA LOGO)
شبكة (بي.إن سبورتس) ستبث 22 مباراة على قناتها المفتوحة (رويترز)

أعلنت شبكة (بي.إن سبورتس) الإعلامية التلفزيونية أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم مجانا على محطة غير مشفرة.

وأكدت الشبكة الرياضية الشهيرة في بيان قبل ساعات من انطلاق كأس العالم في روسيا اليوم الخميس، أنها ستبث 22 مباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بلا مقابل.

وقال رئيس الشبكة ناصر الخليفي "إنه لشرف وفخر لنا أن نقدم 22 مباراة من نهائيات كأس العالم مجانا، ونقدم أعظم اللحظات التي لا تنسى من كأس العالم في روسيا إلى الملايين من جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

و(بي.إن سبورتس) هي المالك الحصري لحقوق البث التلفزيوني لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشارك أربع دول عربية في كأس العالم؛ هي مصر والمغرب وتونس إضافة إلى السعودية التي ستخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا صاحبة الأرض اليوم الخميس.

وبذلك ستبث 22 من 64 مباراة على المحطة الرياضية غير المشفرة للمجموعة القطرية، بينما ستكون المباريات الأخرى على المحطات المشفرة، التي تبلغ قيمة الاشتراك فيها 100 دولار على الأقل، وتختلف القيمة من دولة لأخرى.

وذكرت تقارير أن هذه المباريات المفتوحة ستشمل كل مباريات المنتخبات العربية، إضافة إلى مباراة الافتتاح ومباراتي نصف النهائي والدور النهائي، إضافة إلى عدة مباريات أخرى.

المصدر : وكالات