كوبر يجد مبررا للهزيمة ومدرب روسيا مندهش

Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt coach Hector Cuper gestures REUTERS/Henry Romero

قال المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر إن الأخطاء الفادحة كانت سببا رئيسيا في الهزيمة من روسيا في كأس العالم لكرة القدم بروسيا.

وتعرض منتخب الفراعنة لثاني هزيمة على التوالي أمام روسيا 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم أيضا أوروغواي والسعودية.

وقال كوبر "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة بشكل عام، وأتيحت أمامنا أكثر من فرصة، ولكن أخطاء فادحة أضاعت مجهودنا.. لست راضيا عن النتيجة والخروج من المونديال، لا أدري ما حدث خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني، لقد استقبلنا هدفين، ربما بسبب الارتباك أو فقدان التركيز".

من جانبه أبدى مدرب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف اندهاشه من تسجيل فريقه ثلاثة أهداف على مصر، وقال "يبدو الأمر سهلا أمام المتابعين، ولكن مباراتي السعودية ومصر لم تكونا في غاية السهولة على الإطلاق، خاصة مباراة اليوم، أنا مندهش من تسجيل ثلاثة أهداف أمام الفراعنة".

وأضاف "كان لا بد أن نفوز، وأكدت للاعبين ذلك، هم أيضا كانوا يرغبون في الفوز للحفاظ على آمالهم في التأهل.. تحكمنا في طريقة تحرك محمد صلاح، الفراعنة فقدوا الصبر وانتهزنا الفرصة، قلت بالأمس إنني أثق في لاعبي المنتخب كما أثق في نفسي".

وودّع المنتخب المصري منافسات كأس العالم بنسبة كبيرة عقب هزيمته أمام روسيا، وتتمسك مصر بالأمل الأخير لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور التالي، بشرط فوز السعودية على أوروغواي غدا الأربعاء، على أن تحقق روسيا الفوز على الفريق اللاتيني في الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى فوز مصر على السعودية.

المصدر : وكالات