صلاح يرد على الإشاعات

Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Mohamed Salah looks dejected after the match REUTERS/Lee Smith TPX IMAGES OF THE DAY
نفى محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الأول لكرة القدم الإشاعات التي ترددت عن دخوله في أزمة عنيفة مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري والتهديد بترك معسكر الفريق في بطولة كأس العالم بروسيا.

وودع المنتخب المصري (الفراعنة) المونديال مبكرا مع المنتخب السعودي، عقب خسارته أمام أوروغواي صفر-1 ثم أمام روسيا 1-3 في أول مباراتين له بالمجموعة الأولى في البطولة.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأربعاء "الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا بعضا والعلاقة على أفضل وجه".

وترددت إشاعات في الساعات الماضية حول دخول صلاح في أزمة مع مسؤولي اتحاد الكرة وجهاز 
المنتخب بعد الخسارة أمام روسيا، والتهديد بترك معسكر الفراعنة، وعدم خوض مباراة الفريق أمام السعودية في ختام مباريات الفريق بكأس العالم الاثنين المقبل.

وتكهنت وسائل إعلام محلية بأن صلاح عبر عن سخطه من زيارة مجموعة من الفنانين ونجوم المجتمع في مصر لمعسكر المنتخب خلال استعداده لمواجهة روسيا؛ مما قد يؤثر على تركيز اللاعبين، وتحدثت
تقارير عن وقوع مشادة بينه وبين إيهاب لهيطة مدير المنتخب.

كما ترددت أنباء عن غضب الحارس المخضرم عصام الحضري واحتجاجه على عدم المشاركة في أول مباراتين واعتماد المدرب هيكتور كوبر على محمد الشناوي.

المصدر : وكالات