نجم برشلونة يحذر زملاءه من خطورة ميسي

Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Argentina's Lionel Messi misses a penalty REUTERS/Carl Recine TPX IMAGES OF THE DAY
راكيتيتش: لا جدوى من اتخاذ إجراءات خاصة لوقف خطورة ميسي (رويترز)
حذر إيفان راكيتيتش لاعب وسط منتخب كرواتيا زملاءه في الفريق من قوة الهجوم الأرجنتيني، خاصة خطورة زميله في برشلونة ليونيل ميسي صاحب الموهبة الفريدة.

ويلتقي منتخبا كرواتيا والأرجنتين مساء اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وقال راكيتيتش أمس الأربعاء "لقد خسروا بالفعل نقاطا، وليس أمامهم أي مجال لخسارة فرص أخرى لذلك نتوقع شراسة كبيرة في أداء الأرجنتين، ولأننا نعلم أن بينهم أفضل لاعب في العالم فإنهم يقدرون على جعل الأمور صعبة علينا".

وتبدأ كرواتيا المباراة وهي تتصدر ترتيب المجموعة بعد فوزها على نيجيريا 2-صفر السبت الماضي، في حين تعادلت الأرجنتين 1-1 أمام آيسلندا في نفس اليوم بعد إهدار ميسي ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وقال راكيتيتش "في المباراة الأولى للأرجنتين أطلق ليو (ميسي) نحو ثماني تسديدات على المرمى بالإضافة إلى ركلة الجزاء هذه، وكان بمقدوره تسجيل هدفين أو ثلاثة لكن الأمر لم ينجح".

وأمضى راكيتيتش المواسم الأربعة الأخيرة في برشلونة الإسباني، وقال إنه لا جدوى من اتخاذ إجراءات خاصة لوقف خطورة ميسي.

وقال اللاعب الكرواتي "ينبغي علينا أن نتوقع ونقبل بالمفاجآت، ونعلم أنها ستكون مواجهة صعبة".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "لكي نفوز على الأرجنتين علينا أن نقدم مباراة مثالية ونبذل جهدا كبيرا من أول ثانية وحتى النهاية". 

المصدر : رويترز