آل الشيخ: حُرمنا من فوز كبير أمام مصر

MOSCOW, RUSSIA - JUNE 13: Saudi Arabia Sports Minister Turki al-Sheikh walks on the pitch during a Saudi Arabia training session ahead of the 2018 FIFA World Cup opening match against Russia at Luzhniki Stadium on June 13, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Ryan Pierse/Getty Images)
قال رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ إن الحكم والحارس عصام الحضري حرما المنتخب السعودي من تسجيل فوز كبير على المنتخب المصري في ختام مشوار المنتخبين في المونديال.

وأكد آل الشيخ في مقطع مصور نشره عبر حسابه بموقع تويتر أن المنتخب السعودي حقق الفوز أمام الفراعنة رغم تواجد محمد صلاح، وقال "لولا عصام الحضري وأخطاء الحكم لحققنا نتيجة تاريخية أمام مصر".

واعتبر أن المنتخب السعودي حقق ثاني أفضل مشاركة بالمونديال في تاريخه، وطلب الصفح من الجماهير السعودية ووعد بتقديم الأفضل خلال المرحلة المقبلة، ودعا الجميع للوقوف في صف واحد من أجل دعم المنتخب.

وكان المنتخب السعودي حقق فوزا معنويا على مصر بهدفين سجلهما سلمان الفرج وسالم الدوسري مقابل هدف حمل توقيع محمد صلاح. وأقصي المنتخبان السعودي والمصري مسبقا من كأس العالم نتيجة خسارتهما في مباراتين.

المصدر : مواقع إلكترونية