السد القطري يتجاوز الهلال السعودي بأبطال آسيا

Al-Saad's Ibrahim Khalfan (2ndR) is congratulated by his teammates after scoring the first goal during the AFC champions league Group C football match Qatar's al-Saad versus Saudi Arabia's al-Hilal at Jassim Bin Hamad Stadium in Doha on March 4, 2015. AFP PHOTO / AL-WATAN DOHA / KARIM JAAFAR == QATAR OUT ==
السد رفع رصيده إلى أربع نقاط تصدر بها المجموعة الثالثة (الفرنسية/غيتي)

ثأر السد القطري من ضيفه الهلال السعودي وتغلب عليه 1-صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل خلفان إبراهيم ثاني -أفضل لاعب آسيوي لعام 2014- الهدف الوحيد (29) ليرفع السد رصيده إلى أربع نقاط تصدر بها المجموعة، في وقت تجمد رصيد الهلال عند ثلاث نقاط.

ويحل الهلال ضيفا على فولاد خوزستان في الجولة المقبلة يوم 17 مارس/آذار الجاري، في حين يستضيف السد فريق لوكوموتيف طشقند في اليوم نفسه.

وقدم السد أداء أفضل بكثير من منافسه الذي ظهر بعيدا بعض الشيء عن مستواه المعروف، وتركزت خطورة السد دائما في تحركات وانطلاقات خلفان إبراهيم.

وتفوق السد في الشوط الأول حتى أحرز هدفه فتحول الهلال بعدها للهجوم والضغط.

وفي الشوط الثاني ظهر الأداء والمستوى أفضل وأكثر سرعة من الفريقين، واعتمد السد على الثقة واللعب بهدوء، بينما كان الهلال أكثر ضغطا وسرعة وكانت أبرز محاولاته ارتطام رأسية خالد كعبي بأسفل القائم الأيمن (79).

وكان لوكوموتيف طشقند الأوزبكي تعادل مع ضيفه فولاذ خوزستان الإيراني بطشقند 1-1.

وتصدر السد الترتيب بأربع نقاط مقابل ثلاث للهلال ونقطتين لفولاذ ونقطة للوكوموتيف.

المصدر : وكالات