إنجاز قطري بأبطال آسيا

Qatar's Al-Sadd players celebrate after scoring a goal against Iran's Foolad Khouzestan during their AFC Champions League soccer match at Hamad Bin Jassim Stadium in Doha April 21, 2015. REUTERS/Fadi Al-Assaad
قال الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس الأندية الرياضية القطرية إن وصول أربع فرق قطرية إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا يعد إنجازا جديدا يضاف لسلسلة إنجازات كرة القدم القطرية، وأضاف أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا الدعم الكبير للكرة القطرية إضافة إلى المستوى الفني المرتفع للدوري وتحقيقه لمعايير الاتحاد الآسيوي في هذا الجانب.

وقدم الشيخ أحمد بن حمد التهنئة للشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة وللجماهير على صعود فريق الغرافة إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك بعد تغلبه على نادي باختكور الأوزبكي 2-1 في المباراة التي أقيمت أمس الأول الثلاثاء بالدور المؤهل لدور المجموعات، ليصبح عدد الفرق القطرية في المجموعات أربعا، هي السد والدحيل والريان والغرافة.     

وأكد أحمد بن حمد في تصريحات صحفية "يسعدنا بهذه المناسبة أن نعرب لجميع أنديتنا القطرية عن تقديم كامل الدعم لها في البطولة الأهم والأكبر على مستوى الأندية في القارة، بكل ما يسهم في تحقيق الفوز والصعود للأدوار النهائية".

ودعا رئيس مجلس الأندية الجماهير القطرية كافة لحضور مباريات الفرق القطرية المشاركة ومؤازرتها، لأنها تمثل دولة قطر بالمقام الأول، مؤكدا أن حضور الجماهير داعم كبير. 

المصدر : الألمانية