جوهر دار التعظيم يقع في فخ التعادل أمام بنغالور

شعار كأس الاتحاد الآسيوي

سقط فريق جوهر دار التعظيم الماليزي حامل اللقب في فخ التعادل مع ضيفه بنغالورو الهندي 1-1 الأربعاء على ملعب تان سري داتو حاجي حسن يونس في جوهر بهرو جنوب ماليزيا في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان جوهر دار التعظيم البادئ بالتسجيل عبر الأرجنتيني خورخي رولاندو بيريرا دياز في الدقيقة الـ53، لكن الضيوف ردوا بعد أربع دقائق بواسطة أوجينيسون لينغدوه.

ويلتقي الفريقان إيابا في 19 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب سري كانتيرافا في بانغالور.

وهذه المواجهة هي الثالثة بين الفريقين هذا العام حيث التقيا في دور المجموعات، ففاز جوهر دار التعظيم 3-صفر ذهابا على أرضه و1-صفر إيابا في بانغالور.

وكان القوة الجوية العراقي تعادل مع ضيفه العهد اللبناني بالنتيجة نفسها أمس الثلاثاء في الدوحة في ذهاب المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، وسيلتقيان في 18 المقبل على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

وتقام المباراة النهائية في 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل على أرض الفريق الفائز من نصف نهائي منطقة غرب آسيا.

وكان جوهر دار التعظيم توج باللقب للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على استقلال دوشانبيه الطاجيكي 1-صفر في الدور النهائي الموسم الماضي، علما بأن الفريقين استفادا من إيقاف منافسيهما الكويتيين القادسية والكويت على التوالي بسبب التدخل الحكومي في الشؤون الكروية.

وكان القادسية فاز على جوهر دار التعظيم 3-1 ذهابا، والكويت على استقلال دوشنبيه 4-صفر، قبل أن يحرما من خوض دور الإياب فكان التأهل من نصيب الفريقين الماليزي والطاجيكي.

المصدر : الفرنسية