التنين الصيني يواصل انطلاقته الرائعة بكأس آسيا

China (in white) celebrate scoring their second goal against North Korea during their Group B football match of the AFC Asian Cup in Canberra on January 18, 2015. AFP PHOTO/Peter PARKS --IMAGE RESTRICTED TO EDITORIAL USE - STRICTLY NO COMMERCIAL USE
المنتخب الصيني أكد جدارته بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط (الفرنسية/غيتي)

واصل المنتخب الصيني لكرة القدم انطلاقته الرائعة في بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا، ووجه إنذارا جديدا إلى باقي المشاركين في البطولة بتغلبه على منتخب كوريا الشمالية (2-1) اليوم الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وأكد التنين الصيني جدارته بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بعدما حقق اليوم فوزه الثالث على التوالي، علما بأنه ضمن التأهل وصدارة المجموعة قبل مباراة اليوم، بينما ظل منتخب كوريا الشمالية في قاع المجموعة دون رصيد، بعدما مُني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

ويلتقي المنتخب الصيني في دور الثمانية المنتخب الأسترالي، الذي حلّ ثانيا في المجموعة الأولى.

وفاجأ المنتخب الصيني منافسه بهدف مبكر للغاية سجله صن كي في الدقيقة الأولى من المباراة، ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 42، لينهي اللقاء بشكل كبير في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل غونغ إل جوان هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب كوريا الشمالية في الدقيقة 57، وإن احتسب الهدف للاعب الصيني جاو لين الذي أكمل الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

المصدر : وكالات