أسطورة الكاميرون يتهم لاعبين بالخيانة

(L-R) Former Belgian goalkeeper Jean Marie Pfaff, Cameroonian soccer player Roger Milla, former Turkish soccer player Hakan Sukur, former Czech soccer player Antonin Panenka, Japanese soccer player Hidetoshi Nakata and former US soccer player Mia Hammput take part in the Footprints Ceremony in Monaco, 11 October 2014.
ميلا انتقد الخيارات الفنية لمدرب الكاميرون (الأوروبية)
اتهم أسطورة المنتخب الكاميروني روجيه ميلا عددا من لاعبي المنتخب بالخيانة لرفضهم المشاركة في كأس أمم أفريقيا (كاف 2017) وتفضيلهم البقاء مع أنديتهم بدلا من الانتقال إلى الغابون.

وقال ميلا لوكالة الصحافة الفرنسية "إنها خيانة حين تقول لا لبلدك.. لا تستطيع أن تبتز بلدك.. الكاميرون مليئة باللاعبين، لن نشغل بالنا بهذا الشأن".

وأكد اللاعب البالغ من العمر 64 عاما أن المنتخب هو الذي يصنع مستقبل اللاعبين، وطالب بالاهتمام بالمواهب التي تزخر بها بلاده ومنحهم فرصة اللعب مع المنتخب الأول.

ويعاني الكاميرون من غياب سبعة لاعبين على الأقل فضلوا البقاء مع أنديتهم، أبرزهم جول ماتيب لاعب ليفربول الإنجليزي، وإريك شوبو-موتينغ لاعب شالكه الألماني.

من جانب آخر، انتقد ميلا البلجيكيَ هوغو بروس مدرب المنتخب، وذلك عقب التعادل في مباراته الأولى مع بوركينا فاسو 1-1.

وقال "إن استمر بروس بهذه الطريقة فلا أظن أن الأمور ستسير بشكل جيد مع الكاميرون" داعيا المدرب لتصحيح بعض الخيارات الفنية وتحمل مسؤولياته وبذل مجهود لتحسين الأداء بداية من لقاء غينيا بيساو الأربعاء المقبل.

المصدر : الفرنسية