واريورز يعزز تقدمه على كافاليرز بالنهائي

Jun 4, 2017; Oakland, CA, USA; Golden State Warriors guard Klay Thompson (11) dunks against the Cleveland Cavaliers during the first half in game two of the 2017 NBA Finals at Oracle Arena. Mandatory Credit: Ezra Shaw/Pool Photo via USA TODAY Sports

واصل غولدن ساتيت واريورز سلسلة انتصاراته وعزز تقدمه على كليفلاند كافاليرز في نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعدما تغلب عليه 132-113 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت غرينتش).     

وتفوق واريورز بذلك على حامل اللقب كافاليرز 2-صفر في مواجهتهما بالدور النهائي التي تحسم اللقب لصالح الفريق صاحب أعلى عدد من الانتصارات خلال سبع مباريات.

وحقق واريورز بذلك الانتصار الثاني في النهائي على ملعبه، وستقام المباراة الثالثة على ملعب كافاليرز.   

وأنهى واريورز النصف الأول من المباراة متفوقا بفارق ثلاث نقاط فقط، ثم فرض تفوقه بشكل أكبر في الربع الثالث حيث سجل خلاله 35 نقطة مقابل 24 نقطة فقط لكافاليرز، ليخوض واريورز الربع الأخير متفوقا بفارق 14 نقطة.

ورفع واريورز بذلك عدد انتصاراته المتتالية في الأدوار الفاصلة (بلاي أوف) هذا الموسم إلى 14، حيث حقق إنجازا غير مسبوق بتجاوز كل من الأدوار الفاصلة الثلاثة السابقة بأربعة انتصارات متتالية. 

أما كافاليرز فقد مني بالهزيمة الثالثة له في الأدوار الفاصلة هذا الموسم، وقد عانى وسط الدعم الجماهيري الهائل لمنافسه واريورز على ملعب "أوراكل أرينا".

المصدر : الألمانية