بليكانز يتقدم في الأدوار الإقصائية

Apr 21, 2018; New Orleans, LA, USA; New Orleans Pelicans guard Jrue Holiday (11) shoots over Portland Trail Blazers center Jusuf Nurkic (27) during the second half in game four of the first round of the 2018 NBA Playoffs at the Smoothie King Center. Mandatory Credit: Derick E. Hingle-USA TODAY Sports

أحرز أنطوني ديفيز 47 نقطة وجرو هوليداي 41، ليفوز نيو أورليانز بليكانز 131-123 على بورتلاند تريل بليزرز في الأدوار الإقصائية من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الليلة الماضية. 

وفاز بليكانز بذلك 4-صفر في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات. وأنهى اللاعب راجون روندو المباراة ورصيده 16 تمريرة حاسمة، إضافة لتسجيله سبع نقاط واستحواذه على سبع كرات مرتدة لصالح نيو أورليانز. 

في مباراة أخرى سجل جيمي باتلر وجيف تيج معا 51 نقطة، ليقدم مينيسوتا تيمبروولفز أخيرا عرضا دفاعيا قويا ويهزم هيوستون روكتس 121-105. 

وقلص تيمبروولفز تأخره إلى 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل المباراة الرابعة بين الفريقين غدا الاثنين. 

أما يوتا جاز ففاز 115-102 على أوكلاهوما سيتي ثاندر، بعدما سجل ريكي روبيو 26 نقطة إضافة لاستحواذه على 11 كرة مرتدة وتمرير عشر كرات حاسمة، محققا ثلاثة أرقام مزدوجة لأول مرة في تاريخه بالأدوار الإقصائية.

وأحرز دونوفان ميتشل 22 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ليتقدم جاز 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات في الجولة الأولى بالأدوار الإقصائية للقسم الغربي. وتقام المباراة الرابعة في سولت ليك سيتي غدا الاثنين. 

وفي مباراة احتفظت بإثارتها حتى النهاية سجل جيه.جيه ريديك 24 نقطة وحقق بن سيمونز ثلاثة أرقام مزدوجة إذ أحرز 17 نقطة إضافة إلى 13 كرة مرتدة وعشر تمريرات حاسمة ليفوز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 106-102 ميامي هيت. 

وأصبح سيمونز خامس لاعب مبتدئ يحقق ثلاثة أرقام مزدوجة في الأدوار الإقصائية. ويتقدم سيفنتي سيكسرز 3-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

المصدر : وكالات