فوز جديد لشيكاغو وميامي يضع حدا لهزائمه

Washington Wizards' center Marcin Gortat (2-R) of Poland reaches for a rebound between Chicago Bulls' center Robin Lopez (2-L), Washington Wizards' forward Markieff Morris (L) and Washington Wizards' guard Tomas Satoransky (R) of the Czech Republic in the first half of the NBA game between the Washington Wizards and the Chicago Bulls at the United Center in Chicago, Illinois, USA, 12 November 2016.
شيكاغو حقق فوزه الرابع على التوالي (الأوروبية)

واصل شيكاغو بولز مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي على حساب مضيفه يوتا غاز 85-77، بينما وضع ميامي هيت حدا لمسلسل هزائمه بتغلبه على ضيفه ميلووكي باكس 86-73 الخميس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ففي المباراة الأولى، تألق الثنائي جيمي باتلر والوافد الجديد من ميامي دواين وايد وقادا شيكاغو لفوزه الرابع على التوالي، بينها ثلاثة خارج قواعده، وذلك بعد أن سجل الأول عشرين نقطة مع 12 متابعة والثاني 18 في مباراة حسمت فعليا في بداية الربعين الثالث والرابع عندما سجل الضيوف تسع نقاط متتالية دون رد من يوتا.

فوز ميامي
وفي المباراة الثانية، وضع ميامي حدا لمسلسل هزائمه المتتالية عند ست مباريات بفوزه على ضيفه ميلووكي 86-73 بفضل حسن وايتسايد الذي تألق دفاعا بتحقيقه سبع اعتراضات (بلوك) مع 17 متابعة و12 نقطة.

وفي مينيابوليس، تواصلت معاناة فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الذي مني بهزيمته الـ21 على التوالي خارج قواعده امتدادا من الموسم الماضي والعاشرة هذا الموسم من أصل 12 مباراة بالمجمل، وجاءت على يد مضيفه الجريح أيضا مينيسوتا تمبروولفز 86-110.

وفي المباريات الأخرى، قاد جيمس هاردن فريقه هيوستن روكتس لفوزه السابع في 12 مباراة على حساب ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 126-109، وذلك بتسجيله 26 نقطة مع 12 متابعة و14 تمريرة حاسمة، بينما تواصلت معاناة نيويورك نيكس الذي مُني بهزيمته الخامسة من أصل ست مباريات خاضها خارج ملعبه وجاءت على يد واشنطن ويزاردز 112-119.

المصدر : الفرنسية