روكيتس يقهر ليكرز ويواصل مطاردة واريورز

December 3, 2017; Los Angeles, CA, USA; Houston Rockets guard James Harden (13) moves in to score a a basket against the Los Angeles Lakers during the first half at Staples Center. Mandatory Credit: Gary A. Vasquez-USA TODAY Sports

واصل هيوستن روكيتس مطاردة غولدن ستيت واريورز على صدارة مجموعة الغرب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بفوزه الثمين 118-95 على مضيفه لوس أنجلوس ليكرز مساء الأحد (صباح اليوم الاثنين بتوقيت غرينتش).     

وواصل روكيتس مسلسل انتصاراته، وحقق الفوز السابع على التوالي ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول مجموعة الغرب برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين خلف واريورز.    

ويدين روكيتس بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه جيمس هاردين الذي واصل تألقه مع الفريق وسجل 36 نقطة وتسع تمريرات حاسمة ليقود الفريق إلى الانتصار الثامن عشر له مقابل أربع هزائم خلال الموسم الحالي.

وسجل النجم الكبير ستيفن كيري 30 نقطة ليقود واريورز إلى الفوز الساحق 123-95 على مضيفه ميامي هيت في مباراة أخرى مساء الأحد.  

كما واصل راسل ويستبروك تألقه مع أوكلاهوما سيتي ثاندر، وسجل 22 نقطة وعشر متابعات وعشر تمريرات حاسمة ليقود الفريق إلى الفوز الثمين 90-87 على سان أنطونيو سبيرز.

وفي مباراتين أخريين، فاز مينيسوتا تيمبروولفز على لوس أنجلوس كليبرز 12-106 وأورلاندو ماجيك على مضيفه نيويورك نيكس 105-100.

المصدر : الألمانية