ووريرز يثأر من ممفيس بدوري السلة الأميركي

Feb 8, 2017; Oakland, CA, USA; Golden State Warriors guard Stephen Curry (30) congratulates teammates after a Warriors basket against the Chicago Bulls in the second quarter at Oracle Arena. Mandatory Credit: Cary Edmondson-USA TODAY Sports
غولدن ستايت حقق انتصاره رقم 45 في هذا الموسم (رويترز)

استرد غولدن ستايت ووريرز وصيف بطل الموسم الماضي اعتباره من مضيفه ممفيس غريزليز بالفوز عليه 122-107أمس  الجمعة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ودخل غولدن ستايت إلى المواجهة مع مضيفه وهو يبحث عن الثأر، لأن ممفيس فاز عليه في المواجهتين السابقتين اللتين جمعتا الفريقين هذا الموسم.

وعزز غولدن ستايت مكانته كصاحب أفضل سجل في الدوري هذا الموسم بعدما حقق انتصاره 45 في 53 مباراة، بينما مني ممفيس بهزيمته 23 في 56 مباراة.

وفي نيويورك، واصل ميامي هيت انتفاضته بتحقيقه فوزه 13 تواليا وجاء على حساب مضيفه الجريح بروكلين نتس 108-99، ملحقا بالأخير هزيمته 12 تواليا.

ويدين ميامي بفوزه الجديد في هذه السلسلة المتتالية التي بدأت يوم 17 يناير/كانون الثاني الماضي حين تغلب على هيوستن روكتس، للاعبه جيمس جونسون الذي قدم أفضل مباراة له هذا الموسم وسجل 26 نقطة.

كما برز السلوفيني غوران دراغيتش (21 نقطة) وتايلور جونسون (18 نقطة) في مباراة كان ميامي متخلفا في ربعها الثالث بفارق 11 نقطة، قبل أن يستلم زمام المبادرة ويخرج في نهاية المطاف فائزا من معقل صاحب أسوأ سجل في الدوري هذا الموسم بـ45 هزيمة مقابل 9 انتصارات.

المصدر : الفرنسية