بايرن ميونيخ يحقق عاشر فوز بالدوري

Munich's players celebrate Robert Lewandowski's (HIDDEN) 3-0 goal during the German Bundesliga soccer match between Bayern Munich and 1. FC Koeln in the Allianz Arena in Munich, Germany, 24 October 2015. EPA/SVEN HOPPE (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION - Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match)
لاعبو البايرن واصلوا مشوارهم المثالي وابتعدوا في الصدارة عن أقرب منافسيهم (الأوروبية)

واصل بايرن ميونيخ انطلاقته القوية في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وحقق اليوم السبت الفوز العاشر له على التوالي وتغلب على ضيفه كولون (4-صفر) ضمن منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة.

وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما آريين روبن وآرتورو فيدال في الدقيقتين 35 و40، ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 62، قبل أن يختتم توماس مولر الرباعية في الدقيقة 77 من ضربة جزاء.

ورفع البايرن رصيده إلى 30 نقطة فى الصدارة بفارق 10 نقاط أمام غريمه بوروسيا دورتموند و11 نقطة أمام شالكه صاحب المركز الثالث، مؤقتا بانتظارا نتائج بقية مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد كولون عند 14 نقطة في المركز الثامن.

من جانب آخر، حافظ فولفسبورغ على موقعه ضمن فرق المقدمة بفوزه على مضيفه دارمشتاد بهدف وحيد، كما تغلب باير ليفركوزن على شتوتغارت (4-3) وآينتراخت فرانكفورت على مضيفه هانوفر (2-1) وفيردر بريمن على مضيفه ماينز (3-1).

المصدر : الألمانية