بايرن ميونيخ يواصل مشواره المثالي بالدوري

Munich's Joshua Kimmich (l-r), goalscorer Arturo Vidal and Juan Bernat celebrate the 0-1 during the German Bundesliga soccer match between SV Darmstadt 98 and FC Bayern Munich in Darmstadt, Germany, 19 September 2015.(EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION: Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match.)
فيدال يحتفل بتسجيله الهدف الأول للبايرن في المباراة (الأوروبية)
واصل بايرن ميونيخ انطلاقته الناجحة في رحلة الدفاع عن لقبه وفاز بثلاثية نظيفة على مضيفه دارمشتاد اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

واستكمل البايرن عروضه القوية هذا الموسم واستغل فارق الخبرة ليحقق فوزا كبيرا على دارمشتاد الصاعد حديثاإلى لدوري الدرجة الأولى.

وافتتح التشيلي أرتورو فيدال التسجيل في الدقيقة 12، ثم أضاف البايرن هدفين في الشوط الثاني أحرزهما كينغسلي كومان وسيباستيان رود في الدقيقتين 62 و63.

ورفع البايرن رصيده إلى 15 نقطة لينفرد بصدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام بوروسيا دورتموند الذي يستضيف باير ليفركوزن في ختام مباريات الجولة غدا الأحد. وتجمد رصيد دارمشتاد عند ست نقاط في المركز الثاني عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم.

وفي مباريات أخرى، فاز فولفسبورغ على هيرتا برلين (2-صفر)، وكولون على بوروسيا مونشنغلادباخ (1-صفر) وإنغولشتات على مضيفه فيردر بريمن بنفس النتيجة، وتعادل هامبورغ مع إنتراخت فرانكفورت سلبيا.

المصدر : الجزيرة + وكالات