علامة كاملة لدورتموند وبايرن بدوري ألمانيا

Dortmund's Pierre-Emerick Aubameyang (R) celebrates with team mates after scoring the 3-2 lead during the German Bundesliga soccer match between Hannover 96 and Borussia Dortmund at the HDI-Arena in Hanover, Germany, 12 September 2015. (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION: Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match.)
دورتموند يتصدر الدوري الألماني بفارق الأهداف عن غريمه بايرن (الأوروبية)

واصل بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ انطلاقتهما الناجحة في الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما حققا انتصارهما الرابع على التوالي في المسابقة، بفوز الأول (4-2) على مضيفه هانوفر وانتصار الثاني (2-1) على ضيفه أوغسبورغ في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وعلى ملعب أود أرينا، بادر هانوفر بالتسجيل في الدقيقة 18 عبر لاعبه أرتور سوبيتش في الدقيقة 18، قبل أن يستعيد دورتموند اتزانه ويدرك التعادل عن طريق نجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، سجل هنريك مخيتاريان الهدف الثاني لدورتموند، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما عاد سوبيتش لهز الشباك مرة أخرى محرزا هدف التعادل لهانوفر في الدقيقة 53.

ولم تدم فرحة هانوفر بالتعادل كثيرا، بعدما سجل لاعبه فيليبي مارتينيز الهدف الثالث لدورتموند بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67.

وبينما حاول هانوفر إدراك التعادل في الوقت المتبقي من المباراة، سجل أوباميانغ الهدف الرابع لدورتموند قبل النهاية بخمس دقائق.

ورفع دورتموند رصيده إلى 12 نقطة ليتربع على الصدارة، بينما توقف رصيد هانوفر عند نقطة واحدة بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي مقابل تعادل وحيد.

مولر سجل هدف الفوز لبايرن ومنحه النقطة الـ12 خلال هذا الموسم (الفرنسية)
مولر سجل هدف الفوز لبايرن ومنحه النقطة الـ12 خلال هذا الموسم (الفرنسية)

وعلى ملعب أليانز أرينا، قلب بايرن تأخره بهدف نظيف أمام أوغسبورغ إلى فوز ثمين ومتأخر (2-1).

وتقدم أوغسبورغ بهدف مباغت عن طريق ألكسندر إسوين في الدقيقة 43، قبل أن ينتفض بايرن في الشوط الثاني ويسجل هدفين عبر روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر في الدقيقتين 77 و90 من ركلة جزاء.

ورفع بايرن رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق الأهداف عن دورتموند، بينما توقف رصيد أوغسبورغ عند نقطة واحدة.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز دارمشتاد على مضيفه باير ليفركوزن (1-صفر) وهيرتا برلين على شتوتغارت (2-1) بينما تعادل أنغلوشتات مع ضيفه فولفسبورغ سلبيا.

المصدر : الألمانية