المخضرم بيتزارو يعود إلى فيردر بريمن

Soccer player Claudio Pizarro, of Peru, arrives for a news conference on the occasion of his introduction to the German Bundesliga soccer club Werder Bremen at Weserstadion arena in Bremen, Germany, 07 September 2015. Pizarro signed a contract which runs until the end of the season according to the German first soccer division club.
بيتزارو يعتبر أفضل هداف أجنبي بالدوري الألماني بـ176 هدفا (الأوروبية)

انضم المهاجم المخضرم لمنتخب بيرو، كلاوديو بيتزارو إلى صفوف فيردر بريمن الألماني لكرة القدم، ووقع -اليوم الاثنين- عقدا مع النادي يستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

والتحق بيتزارو (37 عاما) ببريمن بالرغم من انتهاء فترة الانتقالات لأنه لم يكن مرتبطا مع أي ناد منذ الأول من يوليو/تموز الماضي، وذلك بعد عدم تجديد عقده الأخير مع بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.

وقال بيتزارو إنه يتمنى الحصول على فترات لعب أطول من التي كان يتمتع بها في بايرن ميونيخ.

ويحتل بريمن -المتوج أربع مرات بلقب البوندسليغا- المركز 11 في المسابقة حاليا ويخوض مباراته المقبلة أمام هوفنهايم يوم الأحد المقبل، ومن المقرر أن يبدأ بيتزارو تدريباته مع الفريق اعتبارا من غد الثلاثاء.

وكان بيتزارو قد لعب لبريمن بين عامي 1999 و2001 وكذلك بين عامي 2008 و2012، وفاز مع الفريق بكأس ألمانيا عام 2009 ووصل معه إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) في العام نفسه.

ويعدّ اللاعب البيروفي أفضل هداف أجنبي في الدوري الألماني (بوندسليغا) حيث سجل 176 هدفا خلال 383 مباراة في المسابقة، وفاز خلال مسيرته مع بايرن ميونيخ بستة ألقاب للدوري الألماني وخمسة ألقاب في كأس ألمانيا إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات