دورتموند يفقد خدمات رويس حتى 2016

Dortmund's Marco Reus gets an injury during the Europa League group C soccer match between Borussia Dortmund and Qabala FC in Dortmund, Germany, Thursday, Nov. 5, 2015. (AP Photo/Martin Meissner)
رويس تعرض لإصابة في أعلى الفخذ (أسوشيتد برس)
أعلن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مهاجمه الدولي ماركو رويس الذي تعرض للإصابة السبت الماضي، لن يلعب قبل عام 2016.

وأعرب مدرب بوروسيا دورتموند توماس توخيل عن أسفه لغياب رويس قبل مواجهة مضيفه أوغسبورغ غدا الأربعاء في ثمن نهائي مسابقة كأس ألمانيا، وقال "هذا يحزنني لأنه كان في قمة مستواه ولا يعاني من أي إصابة".

واضطر رويس إلى ترك زملائه بسبب إصابة في أعلى الفخذ في الدقيقة الأربعين من المباراة أمام إنتراخت فرانكفورت (4-1) السبت الماضي، وكانت المباراة الرابعة له في الدوري هذا الموسم بعدما غاب عن الدربي أمام شالكه (2-1) بسبب تخوف من الإصابة ذاتها.

وغاب رويس عن سبع مباريات منذ بداية الموسم، لكنه على الرغم من ذلك سجل 13 هدفا في 21 مباراة في مختلف المسابقات.

ويخوض بوروسيا دورتموند مباراته الأخيرة هذا العام السبت المقبل عندما يحل ضيفا على كولن السبت المقبل ضمن الدوري، حيث ضمن إنهاء النصف الأول وصيفا لبايرن ميونيخ بطل الخريف وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

المصدر : وكالات