فولفسبورغ يحافظ على الوصافة الألمانية بالتعادل مع بادربورن

WOLFSBURG, GERMANY - DECEMBER 14: Aaron Hunt (R) of Wolfsburg is challenged by Uwe Huenemeier of Paderborn during the Bundesliga match between VfL Wolfsburg and SC Paderborn 07 at Volkswagen Arena on December 14, 2014 in Wolfsburg, Germany.
رصيد فولفسبورغ ارتفع إلى ثلاثين نقطة في المركز الثاني بعد تعادله مع بادربورن (غيتي)

انتهت المواجهة القوية بين باير ليفركوزن وضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ لمصلحة فولفسبورغ وأوغسبورغ بعد بتعادلهما 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الـ15 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان أوغسبورغ مُني بهزيمة قاسية السبت على أرضه أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر (صفر-4)، مما جعله مهددا بالتراجع في الصراع على المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، لكن نتيجة التعادل بين باير ليفركوزن ومونشنغلادباخ قللت من حجم الهزيمة أمام النادي البافاري وجعلته على المسافة ذاتها مع هذين الفريقين.

بدوره، حافظ نادي فولسبورغ اليوم الأحد على وصافة الدوري الألماني لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه بادربورن بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الـ15 للمسابقة.

وسجل هدف فولفسبورغ رافا لوبيز مدافع بادربورن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17، وأدرك بادربورن التعادل عن طريق ألبان ميها من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

وبذلك، ارتفع رصيد فولفسبورغ إلى ثلاثين نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد بادربورن إلى 18 نقطة في المركز العاشر.

تعادل ليفركوزن
في المقابل، أهدر كل من فريقي باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ بعد تعادلهما 1-1 فرصة تدعيم موقفيهما في المنافسة الشرسة على مقاعد الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام مونشنغلادباخ وأوغسبورغ.

ترتيب فريق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 39 نقطة من 15 مباراة

2- فولفسبورغ 30 من 15

3- بايرن ليفركوزن 24 من 15

4- بوروسيا مونشنغلادباخ 24 من 15

5- أوغسبورغ 24 من 15

المصدر : وكالات