أسرع هدف بدوري ألمانيا بعد تسع ثوانٍ

Bayer Leverkusen's Karim Bellerabi (R) scores a goal against Borussia Dortmund during the German first division Bundesliga soccer match in Dortmund August 23, 2014. REUTERS/Ina Fassbender (GERMANY - Tags: SPORT SOCCER) DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
بلعربي سجل في مرمى دورتموند بعد تسع ثوانٍ من بداية المباراة (رويترز)

سجل كريم بلعربي جناح فريق باير ليفركوزن أمس أسرع هدف في تاريخ دوري الدرجة الأولى الألماني الممتد على مدار 52 عاما، وذلك بعد أن سجل الهدف بعد مرور تسع ثوانٍ على بداية لقاء فريقه، والذي فاز فيه على بوروسيا دورتموند بهدفين لصفر في مستهل مباريات الدوري.

وسجل الضيوف عقب بداية اللقاء مباشرة بعد أن مرر هاكان شالهان أوغلو الكرة الى زميله سيباستيان بونيش الذي أرسلها مباشرة للجناح (المغربي الأصل البالغ من العمر 24 عاما) ليفتتح التهديف.

وقال رودي فولر المدير الرياضي لـ ليفركوزن "أنا سعيد حقاً من أجله (بلعربي) هذا الرقم القياسي يعد إنجازاً كبيراً له، قمنا بكل شيء على ما يرام في الشوط الأول، وكذلك فعل هو".

وعاد بلعربي إلى ليفركوزن هذا الموسم عقب فترة إعارة قضاها لدى إينتراخت براونشفيغ. وكان الرقم القياسي السابق مسجلا باسم اللاعبين أولف كيرتسن، وجيوفاني ألبير، وبول فريير، بأهداف جاءت عقب مرور 11 ثانية.

وقال مايكل شاده الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن، في إشارة إلى هدف كيرستن في مرمى كايزر سلاوترن عام 2002 "من الرائع الآن أن يستمر الرقم القياسي لأسرع هدف في دوري الدرجة الأولى بحوزة ليفركوزن".

المصدر : رويترز