بايرن ميونيخ يعدّ بديل ليفاندوفسكي

كومبو Robert Lewandowski و sandro wagner

يجري نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي، اتصالات مع مهاجم هوفنهايم ساندرو فاغنر ليكون احتياطيا للهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأكد مدرب هوفنهايم يوليان ناغلسمان اليوم الخميس هذه الاتصالات، ورد بهدوء "لا يوجد شيء نعلنه، إلا أن هناك اهتماما" من قبل البايرن بالمهاجم فاغنر.

وذكرت شبكة سكاي الرياضية أن هوفنهايم وافق على مبدأ الانتقال، ويبقى البحث في مسألة التعويضات.

وبدأت انطلاقة فاغنر وهو في الـ29 من عمره مع بدايته الدولية الناجحة مع المنتخب الألماني، فقد استدعي إلى التشكيلة لأول مرة في يونيو/حزيران الماضي وخاض حتى الآن سبع مباريات سجل فيها خمسة أهداف.

وشارك فاغنر في الدقائق الأخيرة من المباراة الودية مع فرنسا (2-2) أول أمس الثلاثاء في كولن، ويبدو أنه البديل المحتمل لتيمو فيرنر في مونديال روسيا 2018.

ونشأ فاغنر المولود بمدينة ميونيخ في أكاديمية البايرن، ولعب مع فريقه الأول أربع مباريات فقط، ثم انتقل في سن التاسعة عشرة ليكمل مسيرته متنقلا بين فيردر بريمن وكايزرسلاوترن وهرتا برلين ودارمستات وأخيرا هوفنهايم.

وقال ليفاندوفسكي -الوحيد الذي يشغل حاليا مركز رأس حربة بايرن ميونيخ- أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي "سيكون أمرا جيدا لو تسنى لي أخذ بعض الوقت للراحة.. لا يستطيع أي كان أن يلعب 90 دقيقة كل ثلاثة أيام وطوال الموسم".

ويبدو أن المسؤولين في النادي البافاري أصغوا جيدا إلى كلمات البولندي، وبدؤوا عملية بحث صعبة عن لاعب دولي يقبل أن يكون احتياطيا وأن لا يلعب المباريات المهمة.

المصدر : الفرنسية