هل تخلى أنشيلوتي عن ريبيري؟

Football Soccer - Bayern Munich v Borussia Dortmund - Bundesliga - Allianz Arena, Munich, Germany - 8/4/17 Bayern Munich coach Carlo Ancelotti speaks to Bayern Munich's Franck Ribery Reuters / Michael Dalder Livepic DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
العلاقة بين أنشيلوتي وريبيري ليست في أفضل أحوالها (رويترز)

اعتقد الجميع أن الخلاف بين جناح بايرن ميونيخ فرانك ريبيري ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد تم احتواؤه، لكن العكس هو الذي حصل، حيث ساءت العلاقة بينهما أكثر، وهو ما يطرح تساؤلات عن مستقبل ريبيري مع النادي البافاري.

ويبدو أن زمن التصريحات التي كان يشيد فيها كل من جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري ومدربه كارلو أنشيلوتي ببعضهما بعضا، قد ولى. ففي آخر مؤتمر صحفي عقده أنشيلوتي بعد المباراة التي جمعت فريقه البايرن وفريق ماينز (2ـ2) ضمن الدوري الألماني، رد الإيطالي المعروف بدبلوماسيته عن سؤال حول سبب إخراج ريبيري بعد نهاية الشوط الأول بأنه لم يقتنع بأداء اللاعب.

وذكرت مجلة "بيلد شبورت" أن الجرة قد انكسرت بين أنشيلوتي وريبيري بعد المشاكل التي حصلت بينهما في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها الفريق البافاري بملعب ريال مدريد الإسباني، بعدما طالب المدرب الإيطالي لاعبه الذي تسبب في مجموعة من التمريرات الخاطئة "بالتركيز أكثر"، ليجيبه الجناح الفرنسي بعصبية كبيرة "فلتقم بتغييري إذن"، وهو ما حصل بالفعل في الدقيقة 71.

وبحسب مصادر مجلة "بيلد"، فإن الخلاف بين ريبري وأنشيلوتي تواصل بعد ذلك في غرفة الملابس.

وبعد دخول ريبيري أساسيا في مباراة ماينز، اعتقد الجميع أن الخلافات بين الرجلين قد وجدت طريقها إلى الحل. وحتى خروج ريبيري مع نهاية الشوط لم يفسر على أنه استمرار للخلاف بينهما لأن ذلك فُسر كإجراء احترازي ليكون ريبيري حاضراً بقوة في مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا التي يواجه فيها فريق البايرن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، قبل أن يخرج أنشيلوتي ليشرح أن سبب خروج ريبيري كان هو سوء أدائه.

وتحدثت صحيفة "ميرور" البريطانية عن اهتمام نادي بايرن ميونيخ بألكسيس سانشيز جناح أرسنال الإنجليزي ومنتخب تشيلي، وهو اللاعب الذي قد يكون خليفة ريبيري في البايرن.

المصدر : دويتشه فيله