ألكانتارا يمدد عقده مع بايرن ميونيخ

MUNICH, GERMANY - APRIL 22: Thiago Alcantara of Bayern Muenchen celebrates scoring his side's second goal during the Bundesliga match between Bayern Muenchen and 1. FSV Mainz 05 at Allianz Arena on April 22, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Lennart Preiss/Bongarts/Getty Images)
ألكانتارا حصل على مكانة أساسية في خطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (غيتي)

مدد لاعب وسط منتخب إسبانيا تياغو ألكانتارا عقده مع بايرن ميونيخ -متصدر وحامل لقب الدوري الألماني في كرة القدم- حتى 2021، بحسب ما ذكر النادي اليوم الجمعة.

وقال رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه لموقع النادي "تياغو أحد أفضل لاعبي الوسط في أوروبا، ومن الأكثر طلبا، إننا سعداء للغاية بأننا نجحنا في ضمان استمرار استفادتنا من خدمات مثل هذا اللاعب الرائع لفترة طويلة".

وانتقل تياغو (26 عاما) إلى بايرن ميونيخ من برشلونة الإسباني في 2013، وكان عقده يمتد حتى يونيو/حزيران 2019.

وفرض ألكانتارا نفسه خلال هذا الموسم لاعبا رئيسا في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي لجأ إليه في مركز صناعة اللعب خلافا لموقعه الطبيعي كلاعب وسط دفاعي. وفي ظل تألقه جلس توماس مولر على مقاعد البدلاء في أكثر من مباراة مهمة لبايرن.

وعلق تياغو "عائلتي وأنا مرتاحون جدا في ميونيخ، أريد حصد المزيد من الألقاب مع بايرن في المستقبل".

وبات بايرن ميونيخ قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الألماني للموسم الخامس على التوالي، حيث يمكنه حسم اللقب بالفوز غدا السبت على فولفسبورغ، لكن بشرط أن يخسر أقرب ملاحقيه لايبزيغ أو يتعادل مع إنغولشتاد.

المصدر : وكالات