دورتموند يغلق الباب أمام رحيل أوباميانغ

Football Soccer - Eintracht Frankfurt v Borussia Dortmund - DFB-Pokal Final - Olympic Stadium, Berlin, Germany - 27/5/17 Borussia Dortmund's Pierre-Emerick Aubameyang celebrates scoring their second goal Reuters / Michael Dalder Livepic

ذكرت تقارير إعلامية في ألمانيا اليوم الثلاثاء أن نادي بوروسيا دورتموند أنهى الجدل المثار حول مصير المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، وأبلغ اللاعب أنه باق في النادي. 

وأوضح دورتموند أن المهلة الداخلية التي حددها بشأن خطوة انتقال محتملة للاعب انتهت، رغم أن سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا ممتد حتى 31 أغسطس/آب المقبل.

وترددت أنباء قوية عن سعي ميلان الإيطالي للتعاقد مع أوباميانغ (28 عاما). 

وسجل المهاجم الغابوني هدفين في شباك ميلان خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز دورتموند 3-1 في غوانغجو الصينية.

وتعثرت صفقة انتقال أوباميانغ لنادي تيانجين كوانجيان الصيني، كما ترددت تكهنات مؤخرا حول سعي باريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي الإنجليزي لضم اللاعب. 

وذكرت تقارير إعلامية أن دورتموند حدد مهلة نهائية للأندية الراغبة في ضم أوباميانغ من أجل منح المدرب توماس بوش الفرصة لوضع خططه للموسم الجديد.   

ويمتد عقد أوباميانغ هداف الموسم الماضي للبوندسليغا، مع دورتموند حتى 2020. 

وصرح هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند لصحيفة "فيلت أم سونتاغ" يوم الأحد الماضي "سننتظر ليومين إضافيين، ولكن لن ننتظر أكثر من ذلك".

المصدر : الألمانية