بايرن يتعثر مجددا في البوندسليغا

Soccer Football - Bundesliga - FC Bayern Munich vs VfL Wolfsburg - Allianz Arena, Munich, Germany - September 22, 2017 Wolfsburg's Maximilian Arnold scores their first goal from a free kick as Bayern Munich's Sven Ulreich attempts to make a save REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

سقط فريق بايرن ميونيخ في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه فولفسبورغ خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي (33 من ركلة جزاء)، ثم أضاف آريين روبين الهدف الثاني (42)، واستطاع ساسا كيافريفيتش أن يقلص الفارق بتسجيل هدف لفولفسبورغ (56)، ثم سجل دانيل ديدافي هدف التعادل لفولفسبورغ (83).

ورفع بايرن رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند المتصدر، الذي يواجه بوروسيا مونشنجلادباغ السبت، في حين رفع فولفسبورغ رصيده إلى ست نقاط في المركز 11.

يذكر أن هذا التعادل هو الأول لبايرن هذا الموسم، حيث فاز في أربع مباريات وخسر واحدة، بينما يعد هذا التعادل الثالث لفولفسبورغ مقابل خسارة مباراتين والفوز في واحدة.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه هيرتا برلين في الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل في الجولة السابعة من الدوري الألماني.

المصدر : وكالات