بايرن يستبعد انتقال فيدال إلى تشلسي

DOHA, QATAR - JANUARY 05: Arturo Vidal passes the ball during a training session on day 4 of the FC Bayern Muenchen training camp at ASPIRE Academy for Sports Excellence on January 5, 2018 in Doha, Qatar. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)

استبعد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت انتقال لاعب خط وسط الفريق التشيلي الدولي أرتورو فيدال إلى تشلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.     

وقال هاينكس إن فيدال (ثلاثون عاما) سيظل في صفوف بايرن صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا).     

وأوضح على هامش معسكر الفريق التدريبي الشتوي في العاصمة القطرية الدوحة، "لن يسمح بايرن برحيل أي لاعب في يناير/كانون الثاني الحالي".     

وكانت بعض وسائل الإعلام البريطانية أشارت إلى أن المدير الفني لتشلسي أنطونيو كونتي يستهدف فيدال، حيث سبق له تدريب هذا اللاعب عندما كان مديرا فنيا ليوفنتوس الإيطالي.     

وانتقل فيدال لبايرن قبل بداية موسم 2015-2016 قادما من يوفنتوس مقابل 37 مليون يورو (44.5 مليون دولار)، ويمتد عقده مع الفريق حتى 2019، مع وجود بند في العقد يتيح تمديده.

المصدر : الألمانية