ثورة وشيكة في بيت دورتموند

Soccer Football - Bundesliga - FC Cologne vs Borussia Dortmund - RheinEnergieStadion, Cologne, Germany - February 2, 2018 Borussia Dortmund’s Michy Batshuayi celebrates scoring their second goal REUTERS/Wolfgang Rattay DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

توقعت صحيفة "فوسبال بيلد" الألمانية الصادرة اليوم الثلاثاء الأسماء المرشحة للرحيل من نادي بوروسيا دورتموند في ظل الثورة المتوقعة في الفريق لتجديد دمائه للعودة إلى المنافسة بقوة. 

واهتمت الصحيفة بتصريحات هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند، التي أكد خلالها أن النادي بصدد تعديل قائمة الفريق في الصيف المقبل. مشيرة إلى أن أبرز اللاعبين المهددين بالرحيل هم رومان فايدنفيلر (37 سنة) ومارسيل شميلتسر (30 سنة) وأندريه شورله (27 سنة). 

من جانبها، سلطت صحيفة "كيكر" الضوء على إصابات دورتموند في المراكز الهجومية، إذ نشرت خبرا تحت عنوان "كيف سيغير شتوغر تغيير خطته"، قالت فيه إن مدرب بروسيا دروتوند، النمساوي بيتر شتوغر، يفضل اللعب بخطة 4-1-4-1، إلا أنه يفكر في تقليل الاعتماد على الأطراف نظرا لإصابة كل من ماكسيمليان فيليب وأندريه يارمولينكو وماركو رويس، وجادون سانتشو. 

من جهتها، أبرزت صحيفة "فرانكفورتر ألغماينه تسايتونغ" رغبة ميشيل راتاجتشاك حارس مرمى بادربورن فريق الدرجة الثانية في إحداث المفاجأة أمام بايرن ميونيخ في المباراة التي تجمعهما بربع نهائي كأس ألمانيا الليلة.

المصدر : الصحافة الألمانية