لايبزيغ يوقف قطار بايرن

Soccer Football - Bundesliga - RB Leipzig vs Bayern Munich - Red Bull Arena, Leipzig, Germany - March 18, 2018 Bayern Munich’s Sandro Wagner scores their first goal REUTERS/Matthias Rietschel DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050 TPX IMAGES OF THE DAY

حقق لايبزيغ انتصارا تاريخيا على ضيفه بايرن ميونخ، بعدما قلب تأخره صفر-1 أمام الفريق البافاري إلى فوز ثمين ومستحق 2-1 الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

رغم الهزيمة ظل بايرن، الذي تكبد خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم والأولى منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، في موقعه بصدارة المسابقة برصيد 66 نقطة، بفارق 17 نقطة أمام أقرب ملاحقيه شالكه، ليبقى بحاجة للحصول على خمس نقاط فقط في مبارياته السبع المتبقية بالبطولة، من أجل الاحتفاظ باللقب رسميا للموسم السادس على التوالي، دون النظر لباقي نتائج منافسيه.     

في المقابل، ارتفع رصيد لايبزيغ، الذي حقق فوزه الأول في تاريخ لقاءاته مع بايرن بمختلف المسابقات، إلى 43 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين فقط خلف أينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

بادر ساندرو فاغنر بالتسجيل لمصلحة بايرن في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل الغيني نابي كيتا للايبزيغ في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أضاف (البديل) تيمو فيرنر الهدف الثاني للايبزيغ في الدقيقة 56، ليقود فريقه لوضع حد لسلسلة هزائمه أمام بايرن التي دامت طيلة مبارياتهما الأربع السابقة التي جمعت بينهما في مختلف المسابقات.

المصدر : وكالات