نصيحة لليفاندوفسكي بخصوص انتقاله إلى الملكي

Football Soccer - FC Ingolstadt 04 v Bayern Munich - German Bundesliga - Audi Sportpark, Ingolstadt, Germany 07/05/16 Bayern Munich's Robert Lewandowski celebrates with Xabi Alonso after scoring a penalty. REUTERS/Michaela Rehle. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
ألونسو نصح ليفانودفكسي بالبقاء في البايرن (رويترز-أرشيف)

نصح الإسباني السابق تشابي ألونسو زميله القديم في بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالبقاء في صفوف الفريق البافاري.

وقال ألونسو -في مقابلة مع موقع "سبورتبازر" على الإنترنت- إنه "بالطبع أحد أفضل اللاعبين رقم تسعة (رأس حربة) في العالم، ورغم ذلك أعتقد أن أفضل مكان له هو البايرن".

وأضاف أنه "في كل عام يسجل أهدافه (المعتادة)، يعرف النادي والدوري جيدا، يفوز بالألقاب، إذا كان يرغب في خوض تجربة جديدة فهذا شيء يجب عليه أن يقرره".

وتحيط الشائعات منذ سنوات بليفاندوفسكي وتشير دائما إلى اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، وهو النادي الذي كان ينتمي إليه ألونسو في الماضي، ويمتد تعاقد المهاجم البولندي مع النادي البافاري حتى عام 2021.

وفي ظل الجدل المحتدم بسبب القيم المالية الضخمة للصفقات التي تم إبرامها مؤخرا في الكرة العالمية يرى ألونسو أنه يجب في هذا الصدد النظر إلى الجانبين الاحترافي والجماهيري في آن واحد. 

واستطرد اللاعب الإسباني السابق أنه "لا توجد نهاية لهذا الأمر خلال وقت طويل، الفقاعة ستكبر مع الوقت، سيكون هناك المزيد من الأموال في كل مرة".

المصدر : وكالات