الأهلي يهزم الوداد البيضاوي بعقر داره وينعش آماله

Al-Ahly's players celebrated their only goal during their CAF Champions League group A stage soccer match between Egypt's Al-Ahly and Morocco's Wydad Casablanca at Prince Moulay Abdellah Stadium in Rabat, Morocco, on 27 July 2016. Al-Ahly won 1-0.
الأهلي رفع رصيده إلى أربع نقاط لكنه ظل في المركز الأخير (الأوروبية)

حقق الأهلي المصري فوزه الأول وأنعش آماله بالتأهل إلى نصف النهائي بعد عودته بنقاط ثمينة من أرض الوداد البيضاوي المغربي (1-صفر) أمس الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، فعلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرابط سجل رامي ربيعة (47) هدف الفوز.

ورفع الأهلي -الذي حقق انتصاره الأول في مرحلة المجموعتين- رصيده إلى أربع نقاط، ولكنه ظل في المركز الأخير لتأخره بفارق المواجهات المباشرة مع أسيك ميموزا الإيفواري صاحب المركز الثالث المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط.   

في المقابل، تجمد رصيد الوداد عند سبع نقاط، لكنه ظل في صدارة المجموعة بفارق المواجهات المباشرة أيضا أمام زيسكو يونايتد الزامبي صاحب المركز الثاني ذي النقاط السبع.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وكسر الأهلي حاجز التعادل مطلع الشوط الثاني بعدما حول ربيعة كرة عرضية من ركلة حرة لوليد سليمان تابعها برأسه في شباك حارس الوداد زهير العروبي.

وانتقد مدرب الوداد الويلزي جون توشاك غياب التركيز عن لاعبيه بعد المباراة. من جهته، تحدث مدرب الأهلي الهولندي مارتن يول عن ذكاء لاعبيه خلال مباراة حاسمة كانوا مطالبين فيها بتحقيق الفوز.

تعادل أسيك وزيسكو
وضمن نفس المجموعة تعادل أسيك أبيدجان العاجي مع ضيفه زيسكو الزامبي 1-1 الأربعاء في أبيدجان.

وتقدم أسيك عبر نابي كونيه (75)، وأدرك زيسكو التعادل عن طريق جاكسون موانزا (80).

المصدر : وكالات