فوز الأهلي والنجم الساحلي وتعادل الزمالك والترجي

epa05842971 Al Ahly's players celebrate after soccer against Bidvest Wits during the African Champions League (CAF) match between Al Ahly and Bidvest Wits at Salam stadium in Cairo, Egypt, 11 March 2017. EPA/KHALED ELFIQI
الأهلي يتصدر المجموعة الرابعة مؤقتا (الأوروبية)
تغلب الأهلي المصري على مضيفه القطن الكاميروني بهدفين نظيفين اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.       

وحسم الأهلي الفوز في غضون دقيقتين فقط حيث تقدم المهاجم النيجيري جونيور إجايي بهدف في الدقيقة 12، ثم أضاف مؤمن زكريا الهدف الثاني في الدقيقة 14.     

ونجح الأهلي في استعادة توازنه في البطولة الأفريقية بعد تعادله سلبيا مع ضيفه زاناكو الزامبي في الجولة الأولى، بينما مني القطن بهزيمته الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة الأولى على ملعب الوداد المغربي بهدفين دون رد.       

وتصدر الأهلي المجموعة الرابعة مؤقتا برصيد أربع نقاط في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الوداد مع مضيفه زاناكو غدا الأربعاء.

ويحتل الوداد المركز الثاني بثلاث نقاط، يليه زاناكو في المركز الثالث بنقطة واحدة، وأخيرا القطن في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الأولى، عاد النجم الساحلي من أم درمان بفوز ثمين على مضيفه المريخ السوداني 2-1.

وسجل للفائز ديوغو أكوستا (34) وعامر بوعزة (90+1)، وللخاسر بكري المدينة (52).

كما تعادل فيروفياريو الموزمبيقي مع ضيفه الهلال السوداني في مابوتو سلبا.

ورفع النجم المتصدر رصيده إلى 6 نقاط بعد أن تغلب على فيروفياريو بخماسية نظيفة في الجولة الأولى، مقابل نقطتين للهلال، ونقطة لكل من المريخ وفيروفيارو.

الترجي والزمالك
وتعادل الترجي بطل تونس بعشرة لاعبين خارج أرضه بدون أهداف مع سان جورج الإثيوبي، ليعزز صدارته للمجموعة الثالثة.

كما خيم التعادل السلبي على مباراة أهلي طرابلس الليبي مع الزمالك المصري الثلاثاء على ملعب طيب مهيري بمدينة صفاقس التونسية، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.       

واعتلى الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط في انتظار ما ستسفر عنه مباراة اتحاد الجزائر مع مضيفه كابس يونايتد من زيمبابوي غدا الأربعاء.       

ويحتل اتحاد الجزائر المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما يتذيل كابس يونايتد وأهلي طرابلس الترتيب بلا رصيد من النقاط.

المصدر : وكالات