آخر تحديث: 2018/2/10 الساعة 22:47 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/25 هـ
رياضة الجزيرة



قررت إدارة نادي وفاق سطيف حامل لقب الدوري الجزائري، التكفل بشراء بدلة رياضية لريال بانغي من أفريقيا الوسطى، منافسه في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.     

ويلتقي الفريقان غدا الأحد على ملعب "8 مايو" بمدينة سطيف في ذهاب الدور التمهيدي، بينما تقام مباراة العودة يوم الثلاثاء 20 فبراير/شباط الحالي في بانغي عاصمة أفريقيا الوسطى.   

وقال رئيس نادي وفاق سطيف حسان حمار في تصريحات إذاعية اليوم السبت إن ريال بانغي يعاني من صعوبات مالية كبيرة، لافتا إلى أنه أمر بشراء بدلة رياضية له يلعب بها مباراة الغد. 

وأكد حمار أن إدارة الفندق الذي نزل فيه ريال بانغي بمدينة سطيف شرقي الجزائر، عملت على مساعدة الفريق من خلال تمكينه من أسعار مخفضة تتناسب مع إمكانياتهم المالية.     

من جهة أخرى، أوضح حمار أن وفاق سطيف أبلغ رابطة دوري المحترفين برغبته في مواجهة ضيفه شباب بلوزداد ضمن الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الجزائري الخميس المقبل، بدلا من الجمعة الذي يتزامن مع ميعاد سفره إلى أفريقيا الوسطى. 

ولفت إلى أن وفاق سطيف يتطلع في المرحلة الأولى إلى بلوغ دور المجموعات من مسابقة رابطة أبطال أفريقيا، وبعدها سيراجع سقف طموحاته.  

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو