ليستر يحقق العلامة الكاملة وفوز صعب لبورتو

Britain Soccer Football - Leicester City v FC Copenhagen - UEFA Champions League Group Stage - Group G - King Power Stadium, Leicester, England - 18/10/16 Leicester City's Riyad Mahrez celebrates scoring their first goal with Islam Slimani Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY.
سليماني صنع الهدف ومحرز سجله (رويترز)

واصل فريق ليستر سيتي مسيرته الساحرة في مشاركته الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفاز على ضيفه كوبنهاغن الدانماركي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، اقتنص بورتو البرتغالي فوزا مثيرا من مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-2.

وواصل ليستر سيتي مسيرته دون أخطاء في مشواره بالمجموعة السابعة وحقق فوزه الثالث على التوالي.

ويدين ليستر سيتي بالفضل في هذا الفوز لنجمه الجزائري رياض محرز الذي سجل هدف الحسم (40) بعدما تلقى تمريرة من مواطنه إسلام سليماني داخل منطقة الجزاء.

وعزز ليستر موقعه في صدارة المجموعة السابعة رافعا رصيده إلى تسع نقاط، وتجمد رصيد كوبنهاغن عند أربع نقاط في المركز الثاني، بينما يأتي بورتو في المركز الثالث بأربع نقاط أيضا، ويليه كلوب بروج في المركز الرابع الأخير بلا رصيد.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة السابعة، تقدم كلوب بروج بهدف (12) بواسطة جيلي فوسين، ثم عادل المدافع المكسيكي ميغيل لايون النتيجة لبورتو (68). وحصل بورتو على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة سجل منها أندريه سيلفا هدف الفوز القاتل.

المصدر : وكالات