بشكتاش يفاجئ نابولي وبنفيكا يهزم دينامو كييف

Football Soccer - Napoli v Besiktas - UEFA Champions League Group stage - Group B - San Paolo stadium, Italy, - 19/10/16 - Besiktas' Vincent Aboubakar celebrates with teammates after scoring against Napoli. REUTERS/Tony Gentile
بشكتاش انتزع الفوز في الوقت القاتل (رويترز)

أوقف بشكتاش التركي الانطلاقة الناجحة لمضيفه نابولي وتغلب عليه 3-2 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، التي شهدت أيضا فوز بنفيكا البرتغالي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين.

ورغم الهزيمة، حافظ نابولي على موقعه في صدارة المجموعة بست نقاط بفارق نقطة أمام بشكتاش، بينما رفع بنفيكا رصيده إلى أربع نقاط لينفرد بالمركز الثالث، وتجمد رصيد دينامو عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.

وفي نابولي، تقدم بشكتاش مرتين بهدفين سجلهما البرازيلي أدريانو كوريا (13) وفانسون أبو بكر (38)، وتعادل نابولي في المرتين بهدفين سجلهما درايس ميرتنز (30) ومانولو غابياديني (69 من ضربة جزاء). ولكن أبو بكر سجل هدف الفوز الثمين للضيف التركي (86).

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة تغلب بنفيكا على مضيفه دينامو كييف بهدفين سجلهما إدواردو سالفيو (9) وفرانكو سيرفي (55 من ضربة جزاء).

المصدر : وكالات