سيميوني يعترف باتخاذ قرارات سيئة

Atletico Madrid's Argentinian head coach Diego Simeone reacts during the UEFA Champions League group D soccer match between Atletico Madrid and FK Rostov at Vicente Calderon stadium in Madrid, Spain, 01 November 2016. Atletico won 2-1.
سيميوني رفض الكشف عن تفاصيل بشأن قراراته السيئة (الأوروبية)

حمل مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني نفسه مسؤولية ما سماها "القرارات السيئة" التي اتخذها أثناء مباراة فريقه أمس الثلاثاء أمام نادي روستوف الروسي في دوري أبطال أوروبا رغم فوز الفريق الإسباني (2-1) وتأهله نظريا إلى دور الـ16 من البطولة.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "سأرحل غاضبا للغاية، لقد اتخذت قرارات سيئة".

وعند سؤاله عن ماهية القرارات التي يعتبرها خاطئة من وجهة نظره لم يرغب المدرب الأرجنتيني في أن يعطي إجابة قاطعة بهذا الخصوص، وقال "لن أفتح باب المناقشة في هذا الأمر، يجب علي أن أمضغ هذه الأخطاء".

وتأهل أتلتيكو مدريد إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للسنة الرابعة على التوالي، بعدما حقق الفوز في مباراة أمس الثلاثاء في اللحظات الأخيرة.

وأضاف سيميوني أن "التواجد مرة أخرى في دور الـ16 يملؤنا بالفخر بفضل الطريقة التي يتبعها لاعبونا في المنافسة".

وفي معرض رده على سؤال عن رأيه في مستوى مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان صاحب هدفي الفوز في اللقاء، أجاب سيميوني قائلا "في المباريات التي لم يسجل فيها كان أحد أخطر اللاعبين، لم يسجل ولكنه كان يتمتع بمستوى جيد للغاية، أعتقد أنه يشعر بسعادة أكبر مع إحراز الأهداف".

المصدر : الألمانية