بايرن يفتقد ريبيري وشفاينشتايغر بمواجهة بورتو

DORTMUND, GERMANY - APRIL 04: Bastian Schweinsteiger lies inured on the pitch during the Bundesliga match between Borussia Dortmund and FC Bayern Muenchen at Signal Iduna Park on April 4, 2015 in Dortmund, Germany.
شفاينشتايغر يعاني الآن من فيروس بعد تعافيه من إصابة في كاحله (غيتي)

لن يتمكن بايرن ميونيخ الألماني من الاعتماد على نجمي وسطه الفرنسي فرانك ريبيري وباستيان شفاينشتايغر عندما يسافر إلى البرتغال لمواجهة بورتو الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابتهما بحسب ما أكد المدير الرياضي في الفريق ماتياس زامر اليوم الاثنين.

وفي ظل غياب الجناح الهولندي أريين روبن والظهير الأيسر النمساوي دافيد ألابا، كان مدرب بايرن الإسباني جوسيب غوراديولا يمني نفسه بالاعتماد على شفاينشتايغر وريبيري في مباراة الأربعاء.
‪ريبيري لم يتعاف من إصابة في كاحله تعرض لها أمام شاختار دانييتسك الأوكراني‬ (غيتي)
‪ريبيري لم يتعاف من إصابة في كاحله تعرض لها أمام شاختار دانييتسك الأوكراني‬ (غيتي)

لكن النادي البافاري الذي يبحث عن التأهل إلى دور الأربعة للمرة الرابعة على التوالي، سيخوض مباراته مع بورتو دون شفاينشتايغر الذي يعاني الآن من فيروس بعد تعافيه من إصابة في كاحله تعرض لها قبل عشرة أيام في الدوري أمام بوروسيا دورتموند، بينما لم يتعاف ريبيري من إصابة في كاحله أيضا تعرض لها في المباراة التي فاز بها فريقه على شاختار دانييتسك الأوكراني 7-1 الشهر الماضي في الدور الثاني.

ويعاني بايرن من أزمة حقيقية بسبب الإصابات التي أجبرته على الاكتفاء بأربعة بدلاء على مقاعد الاحتياط في المباراة التي فاز بها السبت على إينتراخت فرانكفورت 3-صفر في الدوري المحلي.

وفي المقابل، سيتمكن غوارديولا من الاعتماد على المدافع جيروم بواتنغ والمهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو بعد تعافيهما من الإصابة، وهما سيسافران مع الفريق اليوم الاثنين إلى البرتغال.

المصدر : الفرنسية