سيتي يعبر مونشنغلادباخ برباعية ومحرز يقود ليستر لفوز تاريخي

Britain Soccer Football - Manchester City v Borussia Monchengladbach - UEFA Champions League Group Stage - Group C - Etihad Stadium, Manchester, England - 14/9/16 Manchester City's Sergio Aguero celebrates scoring their second goal Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY.
أغويرو أحرز ثلاثة أهداف بمرمى مونشنغلادباخ (رويترز)
سجل النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لتحقيق انتصاره الأول في مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تغلب 4-صفر على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة الأربعاء.

وسجل أغويرو هدفا مبكرا لسيتي في الدقيقة (9)، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (28) من ركلة جزاء.

وواصل أغويرو تألقه في الشوط الثاني بعدما أحرز الهدف الثالث لسيتي في الدقيقة (77) لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع، قبل أن يسجل كيلتيشي إيهانتشو الهدف الرابع لسيتي في الدقيقة الأخيرة.

وحصد سيتي بتلك النتيجة أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليحتل المركز الثاني، بفارق الأهداف بعد برشلونة الإسباني (المتصدر)، متساويين في رصيد النقاط، بعدما فاز الكاتالوني 7-صفر على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي أمس، بينما بقي رصيد مونشنغلادباخ خاليا من النقاط.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قرر تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة عن موعدها الأصلي أمس الثلاثاء، عقب تعرض ملعب الاتحاد (معقل سيتي) لأمطار غزيرة حالت دون إقامة المباراة في موعدها.

‪ليستر يتصدر المجموعة السابعة بثلاث نقاط‬ ( الأوروبية)
‪ليستر يتصدر المجموعة السابعة بثلاث نقاط‬ ( الأوروبية)

فوز ليستر
حقق ليستر سيتي الإنجليزي انتصاره التاريخي الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر تغلبه 3-صفر على ضيفه كلوب بروج البلجيكي في الجولة الأولى بالمجموعة السابعة.

وتقدم مارك ألبرايتون بهدف مبكر لليستر في الدقيقة الخامسة، وأضاف النجم الجزائري رياض محرز الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في  الدقيقتين 29 و61 من ركلة جزاء.

وحصل ليستر، الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بالبطولة عقب تتويجه المفاجئ بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، التي تصدرها حاليا، في حين ظل بروج بلا نقاط في مؤخرة الترتيب.

وفي هذه المجموعة، تعادل بورتو البرتغالي 1-1 مع ضيفه كوبنهاغن الدانماركي.

وحصد كلا الفريقين بتلك النتيجة أول نقطة لهما في المجموعة ليتقاسما المركز الثاني. 

المصدر : وكالات