رياضة الجزيرة



برشلونة رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثالثة (رويترز)

حقق برشلونة الإسباني فوزه الثاني في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم  بعدما قلب تأخره بهدف دون رد أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني إلى فوز بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة الأربعاء.

وتربع برشلونة على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما حل سلتيك ثالثا برصيد نقطة واحدة، وقبع مونشنغلادباخ في مؤخرة الترتيب بلا رصيد.

وتقدم الفريق الألماني بهدف عن طريق ثيودور هازارد في الدقيقة 34، قبل أن ينتفض برشلونة في الشوط الثاني ويسجل البديل أردا توران هدف التعادل في الدقيقة 65 بعد خمس دقائق فقط من نزوله إلى الملعب، ثم أضاف جيرار بيكيه الهدف الثاني في الدقيقة 74.

سلتيك أوقف سلسلة انتصارات مانشستر سيتي (رويترز)

سلتيك يوقف السيتي
ووضع سلتيك حدا لسلسلة انتصارات مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا بعدما فرض عليه التعادل 3-3.

وتقدم سلتيك بهدف مباغت عن طريق موسى ديمبيلي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل فرناندينيو للسيتي في الدقيقة 12.

وعاد سلتيك إلى التقدم مجددا بعدما سجل لاعب المان سيتي رحيم ستيرلينغ هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 20، قبل أن يصحح اللاعب نفسه خطأه ويدرك التعادل للفريق الإنجليزي في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، واصل ديمبيلي تألقه بعدما سجل الهدف الثالث لسلتيك وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 47، بينما تعادل نوليتو للسيتي في الدقيقة 55.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!