أرسنال يهزم بازل وسان جيرمان يعبر رازغراد بثلاثية

Britain Soccer Football - Arsenal v FC Basel - UEFA Champions League Group Stage - Group A - Emirates Stadium, London, England - 28/9/16 Arsenal's Theo Walcott celebrates scoring their second goal with teammates Reuters / Stefan Wermuth Livepic EDITORIAL USE ONLY.
أرسنال رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف سان جيرمان (رويترز)

حصد أرسنال الإنجليزي انتصاره الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه بهدفين دون رد على ضيفه بازل السويسري، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالمسابقة الأربعاء. كما شهدت الجولة فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه لودوغوريتس رازغراد بنتيجة 3-1.

وتصدر سان جيرمان المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف أمام أرسنال صاحب المركز الثاني والمتساوي معه في نفس الرصيد، بينما تجمد رصيد رازغراد وبازل عند نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وفي العاصمة البريطانية لندن، سجل ثيو والكوت الهدفين الأول والثاني لفريق أرسنال (المدفعجية) في الدقيقتين 7 و26.

فوز سان جيرمان
من جانبه، حقق سان جيرمان فوزا ثمينا ومستحقا على لودوغوريتس رازغراد بنتيجة 3-1.

وبادر الفريق البلغاري بالتسجيل في الدقيقة 16 عن طريق ناتانايل، قبل أن يتعادل بليس ماتويدي لسان جيرمان في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني أضاف إدينسون كافاني الهدف الثاني للفريق الفرنسي في الدقيقة 56، قبل أن يهدر كوزمين موتي ركلة جزاء للفريق البلغاري في الدقيقة 59.

وجاء عقاب سان جيرمان سريعا على إهدار ركلة الجزاء، إذ سجل كافاني الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 60.

المصدر : وكالات