بنزيمة في عين العاصفة بعد التعادل مع توتنهام

Soccer Football - Champions League - Real Madrid vs Tottenham Hotspur - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - October 17, 2017 Real Madrid’s Karim Benzema misses a chance to score REUTERS/Paul Hanna
إحدى الفرص التي فشل بنزيمة في ترجمتها إلى أهداف (رويترز)

تتهاطل أسهم الانتقادات من كل حدب وصوب على مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة بسبب تراجع مستوى أدائه وغيابه عن التسجيل ومعاناته أمام مرمى الخصوم.

وزادت الفرص السهلة التي أضاعها المهاجم الفرنسي في مواجهة توتنهام أمس الثلاثاء بدوري الأبطال الطين بلة، إذ حمّله بعض مشجعي الملكي مسؤولية الخروج بنقطة واحدة من المباراة.

غير أن صحيفة "ماركا" المدريدية دافعت عن بنزيمة وقالت إن الأخير لم يقدم نفسه يوما على أنه "مهاجم فتاك" يسجل من أول فرصة تلوح له، والآن يعاني ويحتاج لأكثر من فرصة لتسجيل الهدف.

وتضيف الصحيفة أن بنزيمة لم يخدع أحدا، ورغم ذلك هو سابع هداف في تاريخ الميرينغي.

ودائما ما يقال إن مدرب الريال زين الدين زيدان يحابي مواطنه رغم تراجع مستواه، وخرجت أصوات تلوم "زيزو" على بيعه ألفارو موراتا (24 عاما) الذي يتألق مع تشلسي، وتجديد عقد بنزيمة (29 عاما)، لكن الصحيفة المقربة من النادي الملكي تشدد على أن المهاجم الفرنسي لن يغير من طريقة لعبه، وسينفذ ما يطلبه منه المدرب لما فيه مصلحة المجموعة.

وواصلت الصحيفة دفاعها عن بنزيمة بسرد أرقامه، وذكرت أنه سجل هدفين في أربع مباريات شارك فيهما هذا الموسم، وفي موسم 2015-2016 سجل 28 هدفا في 36 مباراة، وفي موسم 2010-2011 سجل 31 هدفا في 48 مباراة.

وتختم بأن تراجع مستوى الريال هذا الموسم يتحمل مسؤوليته جميع اللاعبين وبنزيمة أيضا، لفشل الأخير في تسجيل عدة فرص سهلة، لكن الفرنسي -بحسب ماركا- أكثر من مجرد هداف.

المصدر : الصحافة الإسبانية