مدرب توتنهام: نستطيع مقارعة الكبار

Soccer Football - Champions League - Real Madrid vs Tottenham Hotspur - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - October 17, 2017 Tottenham manager Mauricio Pochettino celebrates after the match with Harry Kane Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

أعرب مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو عن رضاه عن تعادل فريقه 1-1 أمام مضيفه ريال مدريد، وعن قدرة السبيرز على منافسة الكبار.

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء "من الصعب المنافسة على الاستحواذ مع ريال مدريد على ملعبه.. كنا نرغب في اللعب بشكل أكبر في ملعب المنافس، ولكن هذا كان شاقا، خاصة في الشوط الأول.. الفريق كان منافسا وهذا كان التحدي.. كان ينقصنا أن نشعر بأننا قادرون على التنافس في أعلى المستويات.. علينا أن نستثمر هذا في المستقبل".

وأضاف "لقد كانت فرصة رائعة لنظهر لأنفسنا أننا قادرون على المنافسة.. لعبنا أمام فريق اعتاد أن ينافس في هذا المستوى وقطعنا خطوة إلى الأمام.. قوة الفريق هائلة لمواجهة تحديات المستقبل".

وختم بوكيتينو أن "تحقيق الهدف بالتنافس مع ريال مدريد يجعلني سعيدا، وهذه النقطة تجعلنا أقرب إلى التأهل.. من المهم أن نحصل على هذا النوع من الدعم.. لقد أصبحنا أكثر نضجا وهي إشارة بأننا نتطور".

ويتساوى السبيرز في عدد النقاط مع الملكي بسبع نقاط لكل منهما في المجموعة الثامنة، وأصبح قريبا من التأهل إلى ثمن النهائي للمسابقة الأوروبية.

المصدر : وكالات