أغويرو يدخل تاريخ مان سيتي ويقوده لثمن النهائي

Soccer Football - Champions League - S.S.C. Napoli vs Manchester City - Stadio San Paolo, Naples, Italy - November 1, 2017 Manchester City's Sergio Aguero celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters/Andrew Boyers
أغويرو أفضل هداف في تاريخ "السيتيزنز" (رويترز)

بلغ مانشستر سيتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على مضيفه نابولي 4-2 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات.

وسجل الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي (34) وجون ستونز (48) والأرجنتيني سيرجيو أغويرو (69) ورحيم سترلينغ (90+2) أهداف مانشستر سيتي، ولورنتسو إينسيني (21) والبرازيلي جورجينيو (62 من ركلة جزاء) هدفي نابولي.

وهو الفوز الرابع على التوالي لمان سيتي، فعزز موقعه في صدارة المجموعة بـ12 نقطة وحافظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن مطارده المباشر شاختار دانييتسك الأوكراني الذي خطا خطوة كبيرة نحو الدور المقبل بفوزه الكبير على ضيفه فيينورد روتردام الهولندي 3-1.

undefined

وكان فيينورد البادئ بالتسجيل عبر الدانماركي نيكولاي يورغنسن (12)، لكن شاختار دانييتسك رد بهدفين سريعين للأرجنتيني فاكوندو فيريرا (14) والبرازيلي مارلوس روميرو بونفيم (17 و68).

وحافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الخسارة في مبارياته الـ22 الأخيرة في مختلف المسابقات وهي أطول سلسلة دون خسارة في تاريخه.

كما أن مهاجمه الأرجنتيني أغويرو بات أفضل هداف في تاريخه بتسجيله الهدف الثالث رافعا رصيده إلى 178 هدفا في 264 مباراة بفارق هدف واحد أمام إريك بروك.

المصدر : وكالات