سيميوني يعلق على خروج أتلتيكو من دوري الأبطال

MADRID, SPAIN - DECEMBER 02: Head coach Diego Pablo Simeone of Atletico de Madrid encourages the audience during the La Liga match between Club Atletico Madrid and Real Sociedad de Futbol at Estadio Wanda Metropolitano on December 2, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
سيميوني فخور بلاعبيه رغم الإقصاء المبكر (غيتي)

أعرب مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني عن شعوره بالفخر بلاعبيه رغم خروجهم من دوري أبطال أوروبا، وأكد أن مباراة الفريق أمام تشلسي أمس الثلاثاء ستساعد اللاعبين على تقديم الأفضل في المستقبل.

وقال سيميوني عقب المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 "لقد أظهرنا أننا فريق قادر على المنافسة، دفعنا ثمن عدم حصد نقاط مباراتينا أمام كاراباخ".

وأكد سيميوني أنه لا يشعر بالأسف للخروج المبكر لأتلتيكو مدريد من دوري أبطال أوروبا، وأضاف "نحن فخورون بالفريق، مباراة اليوم ستكون نافعة لنا، وبعيدا عن الغضب الذي نشعر به لعدم التأهل إلى الدور ثمن النهائي، فالمباراة ستساعدنا في المضي قدما في طريقنا، الآن علينا أن نفكر في الدوري الأوروبي".

وفي ختام حديثه، وجّه المدرب الأرجنتيني رسالة شكر إلى جماهير أتلتيكو مدريد التي ساندت الفريق في ملعب ستامفورد بريدج معقل تشلسي.

المصدر : الألمانية