يويفا يوقف كارفاخال مباراة إضافية بأبطال أوروبا

BILBAO, SPAIN - DECEMBER 02: Daniel Carvajal of Real Madrid CF reacts during the La Liga match between Athletic Club and Real Madrid at Estadio de San Mames on December 2, 2017 in Bilbao, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس، إيقاف داني كارفاخال، ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني، مباراة إضافية أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا، على خلفية تعمده الحصول على بطاقة صفراء.     

وكان اللاعب الإسباني قد تعمد الحصول على بطاقة صفراء لإهداره الوقت خلال مباراة الفريق الملكي مع مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في 21 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ليتلقى عقوبة الإيقاف عن مباراة الفريق الأخيرة بدور المجموعات أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني أمس الأربعاء.     

وانتهت المباراة بفوز الريال 3-2 على نظيره الألماني بدون كارفاخال، حيث لم تؤثر نتيجة اللقاء في احتلال الفريق الإسباني للمركز الثاني، تاركا الصدارة لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث كان الفريقان قد ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر منذ الجولة قبل الأخيرة.     

وبات كارفاخال الآن موقوفا عن اللعب في مباراة الذهاب للريال بدور الستة عشر، علما بأن الفريق الملكي ما زال بإمكانه الطعن على تلك العقوبة.

المصدر : الألمانية