يويفا يعاقب برشلونة

Football Soccer - Barcelona v Paris St Germain - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 8/3/17 Barcelona coach Luis Enrique and Sergi Roberto celebrate after the game Reuters / Albert Gea Livepic
برشلونة تعرض لغرامة بسبب دخول عدد من جماهيره أرضية الميدان (رويترز)

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) غرامة مالية على برشلونة الإسباني بسبب الأحداث التي أعقبت مباراته ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد تغريم برشلونة بـ 19 ألف يورو بسبب دخول عدد من جماهيره أرضية الميدان عقب الفوز التاريخي على سان جيرمان، إضافة إلى "السلوك غير اللائق للفريق" بعد تلقي خمسة لاعبين من برشلونة بطاقات صفراء.

ونجح برشلونة في كتابة التاريخ بقلب تأخره ذهابا صفر-4 إلى فوز باهر 6-1 على سان جيرمان ليضمن المرور إلى الدور ربع النهائي، ويضرب موعدا مع يوفنتوس الإيطالي.

من جانب آخر، فرض يويفا غرامة 38 ألف يورو على نابولي بسبب استخدام جماهيره لليزر خلال مباراته ضد ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

كما غرّم الاتحاد سان إتيان الفرنسي بخمسين ألف يورو بسبب استخدام مشجعيه الألعاب النارية خلال المباراة التي جمعته بضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن منافسات الدوري الأوروبي (يوروبا لييغ).

المصدر : مواقع إلكترونية