رومينيغه يرشح ريال على حساب بايرن

MUNICH, GERMANY - APRIL 12: James Rodriguez of Real Madrid and Jerome Boateng of FC Bayern Muenchen compete for the ball during the UEFA Champions League Quarter Final first leg match between FC Bayern Muenchen and Real Madrid CF at Allianz Arena on April 12, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)
لقطة من مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ (غيتي)

اعتبر الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه الاثنين أن ريال مدريد الإسباني مرشح لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب ناديه، وذلك عشية مباراة الإياب بين الفريقين.

وكان النادي الملكي فاز ذهابا على مضيفه البافاري 1-2، ما صعب مهمة الأخير أمام حامل اللقب على ملعبه سانتياغو برنابيو.

وقال رومينيغه في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني للنادي "لسنا متشائمين. بعد مباراة الذهاب ريال هو المرشح الأكبر، إلا أننا لم نخض بعد سوى نصف (مدة) ربع النهائي".

وشدد على أن أي أمل للنادي البافاري في بلوغ نصف النهائي يتطلب منه الاعتماد على "نقطة قوته"، ألا وهي "الشخصية القوية للفريق (…) ورغبته (بالفوز) الخارجة عن المألوف".

من جهته، قال قائد الفريق فيليب لام "سنذهب إلى هناك (مدريد) لمحاولة قلب النتيجة (…) لن يكون ذلك سهلا. نحن الدخلاء، لكن يمكننا أيضا أن نفوز في مدريد".

وتوجه بايرن صباح الاثنين إلى مدريد استعدادا للمباراة، وضمت تشكيلة الفريق المدافعين جيروم بواتنغ وماتس هوملز والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذين لم تتأكد مشاركتهم بشكل نهائي في مباراة غد بسبب الإصابة.

وكان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكد بعيد التعادل السلبي مع باير ليفركوزن في الدوري المحلي السبت، أن من بين الثلاثة سيكون ليفاندوفسكي صاحب الحظ الأكبر في المشاركة الثلاثاء.

وكان الهداف البولندي الذي غاب عن الذهاب، تدرب بشكل طبيعي الأحد، مؤكدا أنه "في حالة جيدة"، وأن "كل شيء على ما يرام".

المصدر : الفرنسية